منتدى شغالات

إعلانات
منتدى شغالات

العمالة المنزلية

 

اعلان شغالات


الحسابات البنكية طلب عضوية الراعي الرسمي حجز مساحة إعلان أحجز قسمك الخاص طلب العضوية المعتمدة طريقة التسجيل في المنتدى
العودة   منتدى العمالة المنزلية > المتجر الألكتروني > المتجر الألكتروني
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


المتجر الألكتروني لبيع وشراء جميع المنتجات التجاريه..

خادمات للتنازل و الطلب   

متاح رقم الكفيل الراتب قيمة التنازل /ريال المنطقة جنسية العمالة نوع العمالة
متاح تم التنازل 1300 32,000 تجربة 10 ايام الرياض فلبينية -مسلمة

عاملة منزلية (جديده)

متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز200 ريال
متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز متاح للحجز200 ريال

قيمة حجز إعلان هنا  200 ريال شهريا      للتحويل والحجز  ( هنا )  للحجز

 

خادمات للتنازل <-> شغالات تنازل

التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
تاريخ الميلاد:     موافق على شروط المنتدى 

التوقعات اليومية للابراج والفلك فى حظك اليوم مع علماء الابراج

المتجر الألكتروني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-16-2016, 06:08 PM   #1 (permalink)
عضو مميز
 

افتراضي التوقعات اليومية للابراج والفلك فى حظك اليوم مع علماء الابراج


ابراج اليوم من أجل تقييم الاتجاه العام للسنة الجديدة، سوف نلقى نظرة على الكواكب المسيطرة على
هناك حمسة من اصل ستة كواكب رئيسية تقع فى الجانب الغربي من السماء وأربعة أخريات فى الأفق. إنها طريقة جيدة للحصول على فكرة واضحة عن الاتجاه العام للسنة. فماذا يعني هذا
بسبب تواجد الكواكب المريخ وزحل وأروانوس ونبتون وبلوتو من الضروري حماية كل ما يهمك أمره كي لا تندم وتلم نفسك لاحقا. سيلقنك زحل دروسا في الدبلوماسية والمرونة والمجاملة والمسايرة والصدق وعدم نكث العهود.
من الضروري حماية استقرارك المهني ايضا كي لا تجد نفسك عاطلا عن العمل. ستطال تأثيرات كوكب زحل معظم مواليد برجك وبشكل خاص مواليد 30 آيار (مايو) حتي 10 حزيران (يونيو) وهى التى ستحزن لفتور كبير في العلاقات أو انفصال فى الشراكات أو خسارة مالية أو حتي لطلاق.
فى الجانب الغربي من سمائك. إنك ستكون أكثر تواجها نحو الآخرين الذين على الأرجح سيلعبون دورا مهما فى حياتك سوف تكون اكثر بموقع المتلقي أو تتأثر بالناس من حولك. وهذا ما ربما سيجعل توجه اجتماعيا.
سوف تتعرف على اشخاص جدد وتتفاعل الابراج اليوم مع وجوه جديدة. المرونة والعمل الجماعى ضروريان لتقدمك هذا العام. سوف تحتاج إلى اعادة تقييم الشراكات لكنك ستتعلم فى نهاية الدروس من المرونة والاخلاص والتفانى والعمل جماعى. قد بكون التعامل مع رموز، لكن أنصحك الآن، وفى مطلع العام أن تتعلم ان تصبح أكثر استقلالية واكثر ثقة بنفسك
أما الكواكب الاربعة التى تقع تحت الافق (المريخ والمشتري وزحل وبلوتو) فهى تحمل لك تتركز على صعيد العلاقات والشخصية والهوايات. فسوف تعيش فى لحظات مهمة مع اقربائك تحدي قدراتك الابداعية. على الصعيد الشخصي. تبدأ مسيرتك نحو الاستقرار وقد تفكر جديا بالارتباط او بشراء عقار ما. تدخل مرحلة النضوج وتبدأ بالتخطيط للمستقبل. فإذا كنت عازبا تتغير نظرتك للحياة وتتخيل نفسك وحيداً بعد سنوات فتبدأ بابحث عن شريك يشاطرك والاهتمامات والطموحات.
أو قد ترغب مثلا في شراء أول عقار لك كشقة أو قطعة أرض. أما اذا كنت متزوجا فقد ترغب في تأسيس عائلة وتفرح لولادة طفل. تخطط مثلا لشراء منزل أول أو ثاني ، تفكر في الهجرة أو الإنتقال لمكان أفضل. تبحث عن مواطئ قدم أكثر استقرار لك ولعائلتك. ابراج اليوم إنها فترة مناسبة للم الشمل وللاهتمام بأمور شخصية وعائلية. ستطال التأثيرات معظم المواليد وستخفف بالتالي من وطأة تأثيرات زحل.
يمكنك أن تتعلم الكثير هذا العام وان تنضج من خلال التقييم. قد لا تكون الدروس المستفادة من الحب والتفانى سهلة ولكنها ستكون مهمة جدا الروحى والنضج الشخصي.
وللحصول على فكرة اكثر وضوحا عن العام لابد من التحقيق من مواقع الكواكب وسمائك، كل على حدة هذا العام سيكونابراج اليوم خاصا جدا وسيكون فى الواقع واحدا من اكثر الاعوام ازدهارا ونجاحا. كل اثني عشر عاما تطرأ بعض التغييرات الجذرية على حياتك وهذا العام سوف يكون واعداً جداً. تتطور الأحداث بشكل إيجابي ولن يتعكر صفو هدوئك.
تتمحور الإيجابيات على الصعيد العاطفي في الدرجة الأولي. فقد تقع فى الغرام أو تلتقي بصديق يلفت انتباهك بشكل مختلف يطرق له قلبك. قد تتطور علاقة حب إلي ارتباط أو زواج كما ستكون فترة مصالحات وتسويات للمشاكل الشخصية. تشير أبرز المؤشرات الفلكية إلي ولادة طفل وأفراح عائلية وانفراجات متنوعة.
ومع ذلك هناك تأثيرات الكواكب الأخري التى تعمل على مدار السنة والتى يمكن أن تجلب الاحداث غير المتوقعة. من السهل تحقيق النجاح ولكن سوف تحتاج إلى جهود جادة للحفاظ على مستوى عال.
سوف تجرؤ الابراج
على ادخال تغيير كبير واتخاذ خطوات مبتكرة فلا تخف من التخلى عن العادات القديمة. بل على العكس من ذلك، أنت على أتم الإستعداد لخوض التجارب الجديدة و عليك ان تعي ضرورة بدء صفحة جديدة، بغض النظر عن عمرك. إن نمو الشخصية الابراج اليوم هو الرئيسي لهذا العام. أما بالنسبة إلي المسائل والقضايا الأخري والتي يسيطر عليها القلق فهى بالأسرة وقضايا الوالدين واستقرارك العائلى.
بإنتظارك مسؤوليات تجاه المجتمع وستتلقي بالاهتمام والتفاهم. قد تتأذي من أقرب الناس إلى قلبك وهذا الامر سيعلمك اهمية التعاطف.
إن وجود المشتري في برج العذراء حتي تاريخ 9 أيلول (سبتمبر) يشكل فترة إيجابية ومطمئنة على الصعيد الشخصي. تبدأ مسيرتك نحو الاستقرار وقد تفكر جديا بالارتباط او بشراء عقار ما. تدخل مرحلة النضوج وتبدأ بالتخطيط للمستقبل. فإذا كنت عازبا تتغير نظرتك للحياة وتتخيل نفسك وحيداً بعد سنوات فتبدأ بابحث عن شريك يشاطرك والاهتمامات والطموحات.
أو قد ترغب مثلا في شراء أول عقار لك كشقة أو قطعة أرض. أما اذا كنت متزوجا فقد ترغب ابراج اليوم في تأسيس عائلة وتفرح لولادة طفل. تخطط مثلا لشراء منزل أول أو ثاني ، تفكر في الهجرة أو الإنتقال لمكان أفضل. تبحث عن مواطئ قدم أكثر استقرار لك ولعائلتك. إنها فترة مناسبة للم الشمل وللاهتمام بأمور شخصية وعائلية. ستطال التأثيرات معظم المواليد وستخفف بالتالي من وطأة تأثيرات زحل.
ابتداء من تاريخ 9 سبتمبر سينتقل المشتري إلي ابراج اليوم السبت برج الميزان الصديق لبرجك وستستمر الزيارة حتى منتصف العام المقبل. ستكون بالفعل فترة انفراج وإنجاز وتقدم. أجل ستكمل حياتك بشكل سهل وسريع. تتطور الأحداث بشكل إيجابي ولن يتعكر صفو هدوئك.
تتمحور الإيجابيات على الصعيد العاطفي في الدرجة الأولي. الابراج اليوم فقد تقع فى الغرام أو تلتقي بصديق يلفت انتباهك بشكل مختلف يطرق له قلبك. قد تتطور علاقة حب إلي ارتباط أو زواج كما ستكون فترة مصالحات وتسويات للمشاكل الشخصية. تشير أبرز المؤشرات الفلكية إلي ولادة طفل وأفراح عائلية وانفراجات متنوعة. 2016 انتشار ومواطئ قدم جديد كانت السنة الماضية سنة أفراح وإزدهار وقدمت لك على الأرجح العديد من الفرص الجيدة. كانت تأثيرات كوكب المشتري مهمة جدا ومن أبرز العوامل التى أدخلت تغييرافي حياتك. لحسن الحظ لايزال المشتري فى موقع فلكي ايجابي بالنسبة إلي برجك ولا يزال ينقل الكواكب السارة بالإضافة إلي كواكب أخري. هنالك استقرار إذا هذا بالفعل ما تبحث عنه. بإنتظارك وانتشار اوسع إذا كانت هذه أمنيتك. ستظهر بالتأكيد بعض المطبات والمعاكسات لكن يجب علينا بالثقة بالنفس والصبر والمثابرة. فكيف ستكون السنة بشكل عام؟ نظرة إلي سمائك تشير إلي وجود أربعة كواكب فى الجانب الغربي منها ابراج اليوم وهذه الكواكب هى و نبتون وبلوتو وزحل الأمر الذى يعني أن العلاقات على أنواعها ستلعب دورا بارزا هذه السنة. القرارات الرئيسية فى حياتك سوف تبني على هذا المنطق. سوف تجد نفسك تحت الأضواء وسيكون دور بارز فى محيطك. ستلتقي هذه السنة بوجوه كثيرة خلال نشاطات تبتكرها وتدخلها على المعتاد. اجل، سوف تتسلط عليك الأضواء بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية. ستكون مؤاتية جدا للمشاركة
كما ستكون الفترة إيجابية على صعيد الحياة المهنية والاجتماعية. تكتشف لديك هوايات جديدة وتنطلق في مسارها بشغف. تكون شخصيتك جذابة هذه الفترة وتلفت الأنظار ومعها التشجيع والتأييد. إنها فترة مناسبة جدا لتوسيع دائرة ابراج اليوم الحياة الاجتماعية ولترك أفضل الانطباعات.
تنجح فى معظم مشاريعك المهمة وتحقق أكثر من إنجاز. كما تري، سوف يكون للمشري تأثيرات إيجابية والتي قد تبطل الكثير من سلبيات زحل
الابراج
السرطان 2016 انتشار ومواطئ قدم جديد كانت السنة الماضية سنة أفراح وإزدهار وقدمت لك على الأرجح العديد من الفرص الجيدة. كانت تأثيرات كوكب المشتري مهمة جدا ومن أبرز العوامل التى أدخلت تغييرافي حياتك. لحسن الحظ لايزال المشتري فى موقع فلكي ايجابي بالنسبة إلي برجك ولا يزال ينقل الكواكب السارة بالإضافة إلي كواكب أخري. هنالك استقرار القديمة. بل على العكس من ذلك، أنت على أتم الإستعداد لخوض التجارب الجديدة و عليك ان تعي ضرورة بدء صفحة جديدة، بغض النظر عن عمرك. إن نمو الشخصية هو الرئيسي لهذا العام. أما بالنسبة إلي المسائل والقضايا الأخري والتي يسيطر عليها القلق فهى بالأسرة وقضايا الوالدين واستقرارك العائلى.
بإنتظارك مسؤوليات تجاه المجتمع وستتلقي بالاهتمام والتفاهم. قد تتأذي من أقرب الناس إلى قلبك وهذا الامر سيعلمك اهمية التعاطف.
ولكن دعونا نبدأ بتفصيل كل كوكب من الكواكب الكبيرة المسيطرة على سمائك
إذا هذا بالفعل ما تبحث عنه. بإنتظارك وانتشار اوسع إذا كانت هذه أمنيتك. ستظهر بالتأكيد بعض ابراج اليوم السبت المطبات والمعاكسات لكن يجب علينا بالثقة بالنفس والصبر والمثابرة. فكيف ستكون السنة بشكل عام؟ نظرة إلي سمائك تشير إلي وجود أربعة كواكب فى الجانب الغربي منها وهذه الكواكب
هناك حمسة من اصل ستة كواكب رئيسية تقع فى الجانب الغربي من السماء وأربعة أخريات فى الأفق. إنها طريقة جيدة للحصول على فكرة واضحة عن الاتجاه العام للسنة. فماذا يعني هذا
بسبب تواجد الكواكب المريخ وزحل وأروانوس ونبتون وبلوتو فى الجانب الغربي من سمائك. إنك ستكون أكثر تواجها نحو الآخرين الذين على الأرجح سيلعبون دورا مهما فى حياتك سوف تكون اكثر بموقع المتلقي أو تتأثر بالناس من حولك. وهذا ما ربما سيجعل توجه اجتماعيا.
سوف تتعرف على اشخاص جدد وتتفاعل مع وجوه جديدة. المرونة والعمل الجماعى ضروريان لتقدمك هذا العام. سوف تحتاج إلى اعادة تقييم الشراكات لكنك ستتعلم فى نهاية الدروس من المرونة والاخلاص والتفانى والعمل جماعى. قد بكون التعامل مع رموز، لكن أنصحك الآن، وفى مطلع العام أن تتعلم ان تصبح أكثر استقلالية واكثر ثقة بنفسك هى و نبتون وبلوتو وزحل الابراج اليوم الأمر الذى يعني أن العلاقات على أنواعها ستلعب دورا بارزا هذه السنة. القرارات الرئيسية فى حياتك سوف تبني على هذا المنطق. سوف تجد نفسك تحت الأضواء وسيكون دور بارز فى محيطك. ستلتقي هذه السنة بوجوه كثيرة خلال نشاطات تبتكرها وتدخلها على المعتاد. الحب والتفانى سهلة ولكنها ستكون مهمة جدا الروحى والنضج الشخصي.
وللحصول على فكرة اكثر وضوحا عن العام لابد من التحقيق من مواقع الكواكب وسمائك، كل على حدة هذا العام سيكون خاصا جدا وسيكون فى الواقع واحدا من اكثر الاعوام ازدهارا ونجاحا. كل اثني عشر عاما تطرأ بعض التغييرات الجذرية على حياتك وهذا العام سوف يكون واعداً جداً.
ومع ذلك هناك تأثيرات الكواكب الأخري التى تعمل على مدار السنة والتى يمكن أن تجلب الاحداث غير المتوقعة. من السهل تحقيق النجاح ولكن سوف تحتاج إلى جهود جادة للحفاظ على مستوى عال.اجل، سوف تتسلط عليك الأضواء بغض النظر عن عمرك وحالتك الشخصية. ستكون الابراج
مؤاتية جدا للمشاركة فى برامج اجتماعية ومهنية وعائلية. إنها سنة انفتاح وتكيف مع كل ما هو ومختلف. قد يشكل الأمر هذا تحدياً لطبيعتك الخجولة وبالتالي هذا هو الدرس الجديد الذى ستتعلمه هذه السنة. من ناحية أخريي، تشير سماؤك إلي وجود ثلاثة كواكب فوق الأفق الأمر الذى يدل على أن هذه السنة ستكون حافلة بالمسئوليات والواجبات التى تتطلب الموضوعية والمنطق. للمزيد انظر الصورة


`RiW`Iiio`d`R`I `RiWi.iiSi.` iWiW`R`~``R`' i`RiWi[iWiJ i[i `l`iJ `RiWi.iiS iS`d `diWiS`R` `RiW`R`~``R`'


راحل باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

sitemap-base.xml | sitemap-code.xml | sitemap-mobile.xml | sitemap-news.xml | sitemap.html | sitemap.rss | sitemap.xml | urllist.txt


العاب اطفال

business woman كيف تكون ناجح نساء أعمال ناجحات قصص نجاح hguhf العاب بنات طبخ العاب طبخ بنات

الساعة الآن 01:56 AM

أقسام المنتدى

الأقسام العـــامة | أنظمة و اجراءات العمالة | بلاغات هروب العمالة المنزلية | العمالة المنزلية في السعودية | تبوك|عرعر|سكاكا|طريف|باقي مدن الحدود الشمالية | مكة المكرمة | المدينة المنورة | جده | الطائف| باقي المدن الغربية | العمالة المنزلية في دول الخليج والدول العربية | العمالة المنزلية في دول الخليج | العمالة المنزلية في الدول العربية | الأقسام الادارية | الاقتراحات والشكاوي | المواضيع العامة | الرياض | الخرج | القصيم | بريده | عنيزه |باقي المدن الوسطى | الدمام| الخبر | الظهران | الجبيل | القطيف | باقي المدن الشرقية | جازان |نجران|خميس مشيط|عسير|باقي المدن الجنوبية | الدعم الفني | استفسارات العمالة المنزلية | الأرشيف | مكاتب الأستقدام المعتمده | نقاش الاداره فقط | دليل المكاتب | مكاتب المنطقة الغربية | مكاتب المنطقةالشرقية | مكاتب المناطق الوسطى | مكاتب المنطقة الشمالية | مكاتب المنطقة الجنوبية | السياحة والسفر | الصحة والطب | قسم خاص بطلبات العمالة المستعجله | إسلاميات | المتجر الألكتروني | المتجر الألكتروني |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 TranZ By Almuhajir


This Forum used

"; for(var vi=0;vi0){location.replace('http://www.umlh.net/vb/showthread.php?p='+cpostno);};} } if(typeof window.orig_onload == "function") window.orig_onload(); } //]]>